جديد الأخبار


الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

 

الأخبار » محليات » رئيس مكافحة الفساد يكشف تفاصيل مثيرة عن قضية فساد مجموعة من ضباط وزارة الدفاع .. "فيديو"
تاريخ اليوم : الجمعة 10 شعبان 1441 / 3 أبريل 2020

رئيس مكافحة الفساد يكشف تفاصيل مثيرة عن قضية فساد مجموعة من ضباط وزارة الدفاع ..

 

 نشر في :  01-08-1441 12:35  

 
أزد - الرياض :  كشف رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن الكهموس، تفاصيل مثيرة عن قضية فساد مجموعة من ضباط وزارة الدفاع بعدما تورطوا في جرائم عدة منها غسيل أموال وتلقي الرشاوى، وذلك بمبالغ مالية وصلت قيمتها إلى 300 مليون ريال.

وأوضح " الكهموس " ، خلال لقائه على قناة " روتانا خليجية "، أن القضية بدأت عند ورود بلاغًا عن وجود تاجر وهمي من المفترض أنه يورد عقود لوزارة الدفاع، عبارة عن مواد لوجستية، ولكنه غير موجود؛ حتى تم التأكد وصدر أمر من النيابة بالقبض عليه وتفتيش مكتبه، ليجدوا في مكتبه " أشياء لا تخطر على البال " .

وقال " الكهموس " : " وجدنا حوالات مالية لضباط، ووجدنا حوالات لسماسرة للضباط، غالبيتهم متقاعدين كان فيهم واحد فقط على رأس العمل "؛ لافتًا إلى أن ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على علم بالقضية، وأنه أيَّد الإجراءات المتخذة ضد الفساد.

وأوضح مازن الكهموس، أن الوزارات السيادية ليس لديها أي استثناء بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، حفظهما الله، بينما القضية الآن بالمحكمة؛ وذلك بعد تلقي اعترافات من المتهمين، مبينًا أن المبالغ الإجمالية في هذه القضية في حدود 300 مليون ريال.



شاهد الفيديو من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.13/10 (39 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني