جديد الأخبار


الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمين عسير يباشر اعمال حملة تطهير و تعقيم أحياء و مرافق مدينة أبها
تاريخ اليوم : الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020
أمانة عسير تكثف أعمال مكافحة فايروس كورونا المستجد

أمين عسير يباشر اعمال حملة تطهير و تعقيم أحياء و مرافق مدينة أبها

 

 نشر في :  01-08-1441 02:50  

 
أزد . أبها . فايزة القحطاني : 
باشر امين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إجراءات التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد و ذلك من خلال عمليات رش وتطهير احياء مدينة أبها و مرافقها العامة .
حيث تواصل امانة المنطقة تلك الاعمال بشكل يومي للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية على أحياء و مرافق مدينة أبها و التي تعد من إحدى الخطوات الاحترازية و الوقائية المهمة .
بينما قامت الأمانة خلال الحملة بتوفير كافة ما يلزم العاملين للمحافظة على سلامتهم ، و تأتي تلك الإجراءات حفاظًا على الصحة العامة من تفشي فايروس ‫كورونا بمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية و القروية ماجد الحقيل .
فيما تنفذ الحملة عن طريق طواقم و كوادر متخصصة على كافة احياء و مرافق مدينة أبها ، بجانب استمرار الحملة التوعوية و الرقابية المكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية المبذولة للحد من انتشار الفايروس. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.70/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني