جديد الأخبار


الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

 

الأخبار » محليات » النيابة العامة تحقق مع «إيناس الحنطي» لعدم الإفصاح بمخالطتها لأحد مصابي كورونا
تاريخ اليوم : الأحد 5 شعبان 1441 / 29 مارس 2020

النيابة العامة تحقق مع «إيناس الحنطي» لعدم الإفصاح بمخالطتها لأحد مصابي كورونا

 

 نشر في :  02-08-1441 04:01  

 
ازد - الرياض : باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق مع إحدى المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي التي خالفت تعليمات الإفصاح الصادرة من الجهات المختصة.

وكشفت النيابة أن المشهورة (إيناس الحنطي) خالطت حالات مصابة بفيروس كورونا الجديد، ثم خالطت بعد ذلك أشخاصاً أصحاء في جهات حكومية، والتحقيق جارِ عن طريقة دخولها لهذه الجهات والمتسبب في ذلك.

وكانت الحنطي قد نشرت فيديو قالت فيه أن خادمتها أصابها فيروس كورونا، وتم أخذها إلى المستشفى، مشيرة إلى أن وزارة الصحة، أخبرتهم عبر الهاتف بأنهم سيأتون لأخذ عينة من جميع أفراد الأسرة. وفقا ل"صدى"

وأشارت إلى أنها لم تنتظر حتى يأتون لها لأخذ العينات، وأخذت ابنها الذي أكدت أنه ظهر عليه أعراض الإصابة، وذهبت إلى المشفى، للاطمئنان عليه، قائلة : " قلب الأم ما يتحمل " .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.51/10 (29 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني