جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » محليات » هدف يدعو المواطنين العاملين في خدمة توصيل الطلبات من التطبيقات للاستفادة من دعم العمل الحر
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

هدف يدعو المواطنين العاملين في خدمة توصيل الطلبات من التطبيقات للاستفادة من دعم العمل الحر

 

 نشر في :  15-08-1441 11:29  

 
ازد - الرياض : دعا صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، المتقدمين إلى برنامج دعم السعوديين والسعوديات العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات؛ لإتمام جميع الإجراءات من خلال [freelance.sa]بوابة العمل الحر.

وأوضح الصندوق أن برنامج دعم العمل الحر للعاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات، يقدم دعماً مالياً لقائدي مركبات توصيل الطلبات السعوديين، يصل إلى 3000 ريال شهريًا، لمدة شهرين ميلاديين، بدءًا من أمس الأول (الإثنين).

ويُشترط للاستفادة من البرنامج أن يكون المتقدم سعودياً أو سعودية، وأن يُصدر وثيقة "عمل حر" سارية من خلال بوابة العمل الحر، وألا يقل عمره عن (18) ولا يزيد على (60) عامًا، وألا يكون على رأس العمل حالياً في القطاع الخاص أو الحكومي.

ويمكن لقائدي مركبات توصيل الطلبات الاستفادة من دعم البرنامج، من خلال زيارة بوابة العمل الحر، ومن ثم التسجيل بالضغط على خيار "سجل معنا في توصيل الطلبات"، ثم "إنشاء حساب"، وبعد ذلك التقديم على إصدار وثيقة تحت نشاط "توصيل الطلبات".
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.78/10 (31 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني