جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » محليات » الأمن العام يوضح كيفية التنقل خلال فترة منع التجول في حالة عدم امتلاك وسيلة نقل
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

الأمن العام يوضح كيفية التنقل خلال فترة منع التجول في حالة عدم امتلاك وسيلة نقل

 

 نشر في :  15-08-1441 12:25  

 
أزد . الرياض : أجاب المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، على سؤال عن كيفية التنقل خلال فترة منع التجول بعد الحصول على التصريح لكن بدون امتلاك وسيلة نقل، خاصة مع إيقاف تطبيقات توصيل الأفراد.

وأوضح العميد الشويرخ في لقائه ببرنامج "معالي المواطن" على قناة "mbc"، إن بعض التطبيقات تم إيقافها مع بداية تطبيق منع التجول، وعلى مَن يريد التنقل أن يبحث عن وسيلة من أجل ذلك، مشيراً إلى أنه يوجد رجال أمن على الطرق السريعة مستعدين لتقديم أي مساعدة.

وأضاف إلى أنه يُلاحَظ تعاون كبير من المواطنين والمقيمين مع قرارات المنع، لكن في فترات السماح من الساعة السادسة صباحاً إلى الثالثة عصراً في بعض المدن، كان يلاحظ نزول أعداد كبيرة من مختلف الشرائح للشوارع وكأن الوضع طبيعي.

وبيّن أنه أمر مستغرب أن الانضباط والالتزام بقرار منع التجول يقابله ازدحام في مراكز التسوق خلال فترة السماح، مشدداً على أن هذا يخالف الإجراءات الاحترازية المطبقة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.97/10 (30 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني