جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » أخبار المناطق » شاهد إطلاق قافلة السلال الغذائية لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في حي العتيبية بمكة المكرمة
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

شاهد إطلاق قافلة السلال الغذائية لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في حي العتيبية بمكة المكرمة

 

 نشر في :  15-08-1441 05:15  

 
أزد - مكة المكرمة : دشن رئيس مجلس إدارة مركز حي العتيبية بمكة المكرمة التابع لفرع جمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة عبدالله بن راشد الراشد بحضور مدير المركز الدكتور عبدالله العتيبي، إطلاق قافلة السلال الغذائية؛ لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في نطاق الحي والأحياء المرتبطة به تحت إشراف ومتابعة لجنة السقاية والرفادة التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة.

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة القاضية بإطلاق حملة خيرية بعنوان "براً بمكة"؛ لمساعدة الفقراء والمحتاجين بمكة المكرمة.

ويقوم مجموعة من المتطوعين من شباب الحي بإعدادها وتجهيزها تمهيداً لتوزيع هذه السلال الغذائية بواسطة سيارات مثلجة ومبردة تتوفر بها كل الاشتراطات الصحية المطلوبة.

ويحمل القائمون على التوزيع شهادات صحية وملتزمون بكل الاشتراطات الصحية.

وكانت لجنة من المركز قامت بجولة على الأحياء التابعة للمركز بمعرفة عمد الأحياء؛ وذلك من أجل معرفة الفقراء والمحتاجين في تلك الأحياء؛ وقد قام مطبخ القصيم الخيري بالإشراف على عملية تجهيز هذه السلال الغذائية وتحميلها في السيارات تمهيداً للبدء في توزيعها.

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.49/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني