جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » أخبار المناطق » الوباء عقيدة وأحكام" سلسلة من المحاضرات التوعوية للشؤون الإسلامية بحائل
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

الوباء عقيدة وأحكام

 

 نشر في :  15-08-1441 07:12  

 
أزد . بثينة الصيرم  
يواصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة حائل، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشرق حائل، تنفيذ البرنامج التوعوي "الوباء عقيدة وأحكام"، والذي يتضمن عدداً من الكلمات والمحاضرات، حيث بدأت يوم الأحد الماضي، وتستمر إلى يوم الاثنين العشرين من شهر شعبان الجاري، عبر البث المباشر لحساب المكتب بمنصة تويتر، بمشاركة عدد من المشايخ والدعاة، في إطار برامج الوزارة التوعوية بخطر فيروس كورونا.
ويحتوي البرنامج على عددٍ من الموضوعات المهمة، منها: فضل التوكل على الله، وحرمة الافتئات على ولاة الأمور، والعمل بالأسباب المشروعة، وحسن الظن بالله، والتوجيهات الشرعية عند نزول البلاء، وخطورة الشائعات، وعلامات الإيمان بالقدر بالثبات وقت المصيبة.
الجدير بالذكر أن فرع الشؤون الإسلامية بحائل يعمل على إطلاق عدد من البرامج التوعوية لتوعية مختلف أطياف المجتمع بخطر فيروس كورونا، وبيان مقاصد الشريعة في اتخاذ الأسباب للوقاية من هذا الفايروس، في إطار توجيهات ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.88/10 (23 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني