جديد الأخبار


السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » محافظ خميس مشيط يتفقد المحلات التجارية والنقاط الأمنية بالمحافظة
تاريخ اليوم : السبت 7 شوال 1441 / 30 مايو 2020

محافظ خميس مشيط يتفقد المحلات التجارية والنقاط الأمنية بالمحافظة

 

 نشر في :  15-08-1441 08:39  

 
أزد - فايزة القحطاني : قام محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط اليوم الأربعاء بجولة تفقدية للمحلات التجارية في المحافظة ومتابعة تطبيق الإحترازات الخاصة بالنظافة والتعقيم ، بالإضافة إلى عدد من المتاجر الكبيرة للتأكد من توفر المنتجات الغذائية.
ورافقه خلال الجولة رئيس بلدية خميس مشيط سليمان الشهراني فيما تم التأكد من توفر المنتجات الغذائية والخضروات والفواكه بشكل كبير ،كما قام بجولة تفقدية لعدد من النقاط الأمنية بالمحافظة مع بداية تطبيق منع التجول واطلع على سير عمل الجهات الأمنية.
وجاء ذلك استجابة لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ .
وشدد "بن مشيط"على جميع المواطنين والمقيمين بضرورة الإمتثال للأوامر السامية وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى حتى خارج أوقات المنع ، وذلك حفاظا على وطننا وأنفسنا من تفشي فايروس كورونا.

image

image

image

image

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.27/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني