جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » أحداث عالمية » مقتل جندي يحجر ألقي على رأسه من فوق أحد الأسطح في الضفة الغربية
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

مقتل جندي يحجر ألقي على رأسه من فوق أحد الأسطح في الضفة الغربية

 

 نشر في :  19-09-1441 02:54  

 
ازد - وكالات : 
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل جندي بحجر ألقي على رأسه من فوق أحد الأسطح، خلال عملية لتنفيذ اعتقالات في الضفة الغربية اليوم (الثلاثاء).


وأوضح جيش الاحتلال، أن الجندي يبلغ من العمر 21 عامًا، وأصيب في الرأس جراء إلقاء الحجر عليه من فوق السطح في قرية يعبد قرب جنين أثناء انسحاب وحدة القوات الخاصة، التي ينتمي لها بعد اعتقال أربعة فلسطينيين، وفقاً لـ"رويترز".

من جهته، ذكر المتحدث العسكري لجيش الاحتلال أن "الأربعة الذين اعتقلوا في يعبد ألقوا في السابق حجارة على سيارات إسرائيلية على طريق قريب وارتكبوا مخالفات أمنية أخرى".

وجاء هذا الحادث بعد فترة هدوء نسبي في الضفة الغربية، بعد أن قيد الفلسطينيون والإسرائيليون الحركة وتعاون الجانبان بقدر ما في الاستجابة لأزمة كورونا.

غير أن التوتر بدأ يظهر من جديد، إذ يؤدي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته الائتلافية الجديدة اليمين الخميس المقبل، ويتضمن جدول أعمال الحكومة احتمال إعلان السيادة على المستوطنات اليهودية وغور الأردن بالضفة الغربية، بما يعني ضم هذه الأراضي لإسرائيل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : صحيفة سبق


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.98/10 (195 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني