جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » الحوادث » حادث اصطدام شنيع .. سيارة تصطدم بدراجتين ناريتين والنتيجة مصرع 5 شباب وإصابة السادس إصابة حرجة بالليث
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

حادث اصطدام شنيع .. سيارة تصطدم بدراجتين ناريتين والنتيجة مصرع 5 شباب وإصابة السادس إصابة حرجة بالليث

 

 نشر في :  20-09-1441 03:36  

 
أزد - مكة المكرمة : فارق 5 شباب في العقد الثاني من العمر حياتهم ، وأصيب السادس بإصابات حرجة أمس الثلاثاء؛ في حادث مروري شنيع بطريق عيار بمركز غميقة شرق محافظة الليث.

وكان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع "كورولا" يستقلها اثنان، بدراجتين ناريتين يستقلهما أربعة من الشبان، مما نتج عنه وفاة الشبان الأربعة، بالإضافة إلى قائد السيارة، فيما أصيب مرافقه بإصابات بليغة، وتم نقله لمستشفى الليث العام.

وعلى الفور باشر الحادث الدفاع المدني، ودوريات الشرطة بمخفر غميقة، ومرور الليث بقيادة العقيد نواف النفيعي مدير إدارة المرور بالليث، بالإضافة إلى إسعافات الهلال الأحمر.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.67/10 (182 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني