جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » الحوادث » بالصور حادث مروري مروع يسفر عن وفاة وإصابة 4 أشخاص على طريق أبو عريش - جازان
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

بالصور حادث مروري مروع يسفر عن وفاة وإصابة 4 أشخاص على طريق أبو عريش - جازان

 

 نشر في :  21-09-1441 11:14  

 
أزد - جازان : وقع حادث مروري مروع لمركبتين على طريق أبو عريش جازان مروعًا ظهر اليوم بالقرب من مدخل محطة الفحص الدوري؛ ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

وكشف المتحدث للهلال الأحمر بمنطقة جازان بيشي الصرخي، بأنه فور تلقي البلاغ تم على الفور توجيه فرقتين إسعافيتين إلى موقع الحادث، وعند وصول الفرقتين وجد في الموقع ٤ حالات؛ منها حالتان كانتا محتجزتين تم تخليصهما من قبل فرق الدفاع المدني وعند الكشف عليهما تبين وفاتهما.

وتابع: نقلت حالة مستقرة إلى مستشفى أبو عريش العام بعد تقديم الخدمة الإسعافية لها، وأخلي سبيل الحالة الرابعة بعد التأكد من حالته الصحية ورفضه الانتقال إلى المستشفى أشرف على مباشرة الحادث القيادي الميداني جابر بن يحيى شيبة.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.04/10 (168 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني