جديد الأخبار


الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

 

الأخبار » مجتمع أزد » عبدالله البشري يعود إلى الوطن
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

عبدالله البشري يعود إلى الوطن

 

 نشر في :  23-09-1441 12:52  

 
أزد - أبها - أحمد الشايع : عاد إلى أرض الوطن الطالب عبدالله بن علي البشري قادما من بريطانيا وذلك عقب دراسته للغة الانجليزية في مدينة بورمث .
وعبر البشري عن عظيم شكره وتقديره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وفقه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على الرعاية الطبية والاهتمام بكافة السعوديين المتواجدين في بريطانيا حيث تم تجهيز طائرة الخطوط السعودية لنقلهم من لندن إلى الرياض وتم استقبالهم بكل حفاوة في مطار الملك خالد الدولي بالرياض وايصالهم إلى فندق خمسة نجوم وبخدمات عالية الجودة .
وأضاف أنه في نهاية الحجر الصحي عدت إلى مدينة أبها بعد أن خضعت لكافة التحاليل الطبية والإجراءات الاحترازية لمرض كورونا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.46/10 (154 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني