جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » محليات » الراجحي يطلق المنصة الوطنية للتبرعات لمساعدة الفئات الأشد حاجة إلى المتضررين من جائحة كورونا
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

الراجحي يطلق المنصة الوطنية للتبرعات لمساعدة الفئات الأشد حاجة إلى المتضررين من جائحة كورونا

 

 نشر في :  28-09-1441 12:35  

 
ازد - الرياض : أطلق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، اليوم (الأربعاء)، المنصة الوطنية للتبرعات والتي تضم مبادرات مجتمعية متنوعة ومعتمدة.

وتهدف المنصة إلى تكامل الجهود بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي والأفراد وتوحيدها بما يعزز العطاء وحوكمة التبرعات بشكل عام، وتقوم المنصة بطرح المبادرات المعتمدة للمنظمات الأهلية في القطاع غير الربحي بشكل دوري لسد أولويات الاحتياج التنموي.

وأوضح الراجحي أن المنصة في مرحلتها الحالية تضم مبادرات معتمدة لجمعيات أهلية مرخصة من الوزارة، من خلال تحديد أوجه صرف التبرعات الصادرة من الأفراد والمنظمات وتوجيهها لمستحقيها من الفئات الأشد حاجة إلى المتضررين من جائحة كورونا التي تؤثر على الاقتصاد العالمي كاملا.

وأشار إلى أنه يمكن لجميع الأفراد الاستفادة من خدمات إخراج زكاة الفطر (أرز أو تمر) عن طريق المنصة بكل يسر وسهولة، وبوسائل دفع إلكترونية متنوعة، كما تستهدف التوسع في مبادرات التبرع النوعية وقنوات الدفع في الأسابيع القليلة القادمة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.50/10 (63 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني