جديد الأخبار


السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

 

الأخبار » محليات » الصحة تحدد 20 نشاطا تجاريا واقتصاديا مستمرين في تقديم خدماتها خلال فترات المنع الكامل
تاريخ اليوم : السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

الصحة تحدد 20 نشاطا تجاريا واقتصاديا مستمرين في تقديم خدماتها خلال فترات المنع الكامل

 

 نشر في :  29-09-1441 09:39  

 
ازد - الرياض : أعلن متحدث وزارة التجارة عبدالرحمن الحسين إن الأنشطة التجارية والاقتصادية مستمرة في تقديم خدماتها خلال فترات منع التجول الكامل، من يوم السبت 30 رمضان حتى نهاية يوم الأربعاء 4 شوال 1441هـ.، وهي أكثر من 20 نشاطا.

وأوضح أن تلك الأنشطة هي :

- المصانع والمختبرات والهايبر ماركت والمطاعم ومحطات الوقود والخدمات الملحقة بها من بنشر وورش إصلاح السيارات داخل محطات الوقود.

- محلات الخضار والفواكه واللحوم والمعامل الغذائية والمستودعات وخدمات القطاع الصحي كاملة، من صيدليات ومستشفيات خاصة وعيادات.

- محلات الغاز وأعمال الصيانة المنزلية والتشغيل وفنيو السباكة والكهرباء ومراكز صيانة المركبات داخل محطات الوقود وفنيو التكييف.

أما فيما يخص المطاعم فستكون فقط محصورة على الأسطول الخاص بالنقل أو تطبيقات التوصيل، أما مطابخ الولائم فليست مرخصة وليس مسموحا لها بالعمل هي وعربات الطعام المتنقلة "الفود ترك". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.70/10 (72 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني