جديد الأخبار


الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

 

الأخبار » محليات » الملك يوافق على إقامة صلاة عيد الفطر بالحرمين الشريفين مع إيقاف حضور المصلين
تاريخ اليوم : الثلاثاء 10 شوال 1441 / 2 يونيو 2020

الملك يوافق على إقامة صلاة عيد الفطر بالحرمين الشريفين مع إيقاف حضور المصلين

 

 نشر في :  30-09-1441 12:18  

 
أزد - مكة المكرمة : أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، موافقته الكريمة على إقامة صلاة عيد الفطر في الحرمين الشريفين، مع إيقاف حضور المصلين.

وكشف ذلك الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن السديس، مؤكدًا أن هذا القرار يدل على حرص الملك سلمان على إحياء هذه الشعيرة العظيمة في نفوس المسلمين، في ظل هذه الجائحة التي ألمّت بالعالم أجمع.

ودعا الشيخ السديس أن يحفظ خادم الحرمين والقيادة الرشيدة، وأن يعيد هذه المناسبة العزيزة علينا في أفضل حال، وأن يزيل هذه الجائحة عن العالم أجمع.

وكانت المحكمة العليا أعلنت أن اليوم (السبت) هو المتمم لشهر رمضان، وأن غداً (الأحد) هو أول أيام عيد الفطر المبارك لعام 1441هـ.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.51/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني