جديد الأخبار


الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » العرفج : الموطف السعودي دوامه ساعة ونصف .. ولا تتهمونا في وطنيتنا إذا تحدثنا عن القضاة | فيديو
تاريخ اليوم : الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

العرفج : الموطف السعودي دوامه ساعة ونصف .. ولا تتهمونا في وطنيتنا إذا تحدثنا عن القضاة | فيديو

 

 نشر في :  02-07-1435 05:30  

 
أزد - جمال عسيري :- أوضح الكاتب السعودي وعامل المعرفة الدكتور أحمد العرفج أن هناك دراسة أثبتت أن الموظف السعودي لا يعمل إلا ساعة ونصف من دوامه، وذلك خلال تعليقه على خبر بصحيقة “المدينة” بعنوان “أكاديمي يطالب الشورى بإصدار فتوى وتوصية بتغيير وقت إقامة صلاة الظهر بالأجهزة الحكومية”.

وقال العرفج خلال فقرة “ياهلا بالعرفج” مع الإعلامي “علي العلياني” تعليقاً على ما نشر بصحيفة “أنحاء” تحت عنوان “السعودية تحتل المرتبة 40 عالمياً في مؤشر البؤس بسبب البطالة” إن وزارة الشؤون الاجتماعية يجب أن تغير طريقتها في مكافحة الفقر، أو أن تستقيل، موضحاً أنه يخشى أن تشغل مشاكل الصحة الدكتور “عادل فقيه” عن مشاكل العمل والبطالة.

وعلق العرفج على خبر في صحيفة “الوطن” بعنوان “قاضٍ وكاتبا عدل ينبهون 12 مليون متر” قائلاً : “مشاكل القضاة منشورة بالصحف، ولو تجاهلناها فلن يتجاهلها الناس”، مضيفاً أنه “لا يوجد أحد معصوم من الخطأ أبداً، ولا يجب أن نُتَّهم في وطنيتنا إذا ما تحدثنا عن مشاكل الهيئة أو القضاة”.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.52/10 (108 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني