جديد الأخبار


الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » هجوم بالصواريخ والمدافع الرشاشة على معسكر للجيش في سيناء
تاريخ اليوم : الخميس 24 ربيع الأول 1441 / 21 نوفمبر 2019

هجوم بالصواريخ والمدافع الرشاشة على معسكر للجيش في سيناء

 

 نشر في :  09-09-1434 11:04  

 
أزد - متابعات : قال شهود عيان ومصادر أمنية إن مسلحين مزودين بصواريخ ومدافع رشاشة هاجموا معسكرا للجيش في شبه جزيرة سيناء المضطربة امس الثلاثاء.

وأضافت المصادر أنه امكن سماع دوي الانفجارات في المعسكر القريب من بلدة رفح الحدودية. ولم يصدر على الفور اي تقرير عن الخسائر البشرية أو هوية المسلحين.

وكانت الجماعات الإسلامية المتشددة المتمركزة في محافظة شمال سيناء التي يضعف فيها حكم القانون كثفت هجماتها على قوات الشرطة والجيش طوال العامين المنصرمين مستغلة الفراغ الأمني في أعقاب انتفاضة عام 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك.

وتصاعد العنف مجددا بعد الإطاحة بالرئيس الإسلامي المنتخب محمد مرسي هذا الشهر. ويشن المتشددون هجمات شبه يومية تستهدف الحواجز الأمنية وأهدافا أخرى ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 13 شخصا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.87/10 (1342 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني