جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » الشرطة الألمانية: الدبلوماسيون السعوديون الأكثر إنتهاكاً لقواعد المرور في برلين
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

الشرطة الألمانية: الدبلوماسيون السعوديون الأكثر إنتهاكاً لقواعد المرور في برلين

 

 نشر في :  18-10-1434 08:08  

 
أزد - غادة محمد : كشف إحصاء للشرطة الألمانية أن الدبلوماسيين السعوديين هم أكثر الدبلوماسيين الأجانب في العاصمة برلين مخالفة لقواعد المرور. ووفقاً لصحيفة “بيلد آم زونتاغ” الألمانية اليوم (الأحد) استنادا إلى إحصائية للشرطة في العاصمة الألمانية برلين فإن الدبلوماسيين السعوديين ارتكبوا العام الماضي فقط 2099 مخالفة مرورية.وأشارت إلى أن هؤلاء الدبلوماسيين تجاوزوا الإشارة الحمراء 19 مرة، وقادوا سياراتهم بسرعة أكثر من المسموح بها 248 مرة، كما ضُبطوا وقد أوقفوا سياراتهم في أماكن ممنوع الوقوف فيها 1832 مرة، لافتة إلى أن الدبلوماسيين الروس حلوا في المركز الثاني بـ977 مخالفة ثم الدبلوماسيون الجورجيون بـ618 مخالفة. يذكر أن الدبلوماسيين يتمتعون بحصانة ولا تتم معاقبتهم حال تجاوزوا إشارة المرور الحمراء أو ساروا بسرعة أعلى من اللازم أو صفوا السيارة في أماكن ممنوعة.

المصدر: صحيفة أنحاء. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.95/10 (193 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني