جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » مصدر عسكري روسي: الأوقات التي كنا نحارب فيها من أجل الآخرين "مضت"
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

مصدر عسكري روسي: الأوقات التي كنا نحارب فيها من أجل الآخرين

 

 نشر في :  22-10-1434 01:39  

 
أزد - منصور الحربي: أكد مصدر في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية أن هيئة الأركان تتابع وتحلل باستمرار تطور الأوضاع العسكرية حول سوريا، مشيراً إلى أن الأوقات التي كانت روسيا تحارب فيها من أجل الآخرين "مضت".

وأشار المصدر ـ حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم " مساء الأربعاء"، إلى أن القوات المسلحة الروسية ليست مكلفة بالحيلولة دون وقوع نزاع مسلح أو التدخل في الأحداث حول سوريا، مضيفا أنه: "منذ بداية تصعيد النزاع تتابع هيئة الأركان الوضع في شرق البحر الأبيض المتوسط وتقوم بتقييمه".

وأكد أن ورشة العمل العائمة التابعة لأسطول البحر الأسود التي تنفذ المهام المنوطة بها في ميناء طرطوس السوري سيتم سحبها ووضعها تحت حماية السفن المتواجدة في المتوسط في حال تفاقم الوضع.

وكانت وسائل الإعلام قد ذكرت أن عددا من السفن الحربية الأمريكية المجهزة بالصواريخ المجنحة "توما هوك" والغواصات الذرية الأمريكية انتشرت بالقرب من السواحل السورية.

وأعلنت عدد من الدول، بما في ذلك فرنسا وبريطانيا وتركيا، عن استعدادها لدعم الولايات المتحدة في حال بدأت التدخل العسكري في سوريا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني