جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » بالفيديو خطوبة أصغر عروسين في مصر العريس 11 سنة والعروس 9 سنين
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

بالفيديو خطوبة أصغر عروسين في مصر العريس 11 سنة والعروس 9 سنين

 

 نشر في :  23-10-1434 11:15  

 
أزد - غادة محمد : في مدينة السنبلاوين، التابعة لمحافظة الدقهلية، أقيم حفل خطوبة لطفلين؛ حيث أن عمر العريس 11 سنة ومازال في الصف الخامس الابتدائي، والعروس ذات الـ 9 سنوات في الصف الثالث الابتدائي ، وحسب مقطع فيديو تدازله نشطاء زعموا أنه حفل خطوبة بمدينة السنبلاوين "لأصغر عروسين فى مصر"، المقطع يظهر فيه طفلان يرقصان "سلو" والأهل يحتفلون من حولهم، وأكد النشظاء الشبكة بـ 30 الف جنيه.

وعلى أنغام أغنية الفنان رامي عياش ''مبروك.. مبروك'' تزينت العروس وارتدت فستان الخطبة، كما ارتدى العريس بدلة، و رقص الاثنين معا، وسط الزغاريد.
من جانبه، استنكر مركز السنهوري للحريات والحقوق الدستورية بالمنصورة، قدوم أسرة الطفلين على ذلك الفعل، وكأننا نعود للخلف مرة أخرى ولعهد تزويج القاصرات.

الفيديو
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.10/10 (196 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني