جديد الأخبار


الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج
تاريخ اليوم : الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة بمعهد ريادة الأعمال في الخرج

 

 نشر في :  09-11-1435 05:20  

 
أزد - حسن الشهري:  أعلن فرع معهد ريادة الأعمال الوطني بالخرج استمرار استقبال طلبات تمويل المشاريع الناشئة للفترة الرابعة للعام الحالي لبرامج التمويل ” إرادة 300 ألف ريال ، الخريجين 500 ألف ريال” بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار الشريك والممول عبر برنامج مسارات لتمويل المشاريع الصغيرة من خلال الموقع الالكتروني www.riyadah.com.sa أو زيارة فرع المعهد بمقر الكلية التقنية في مدينة السيح.
وتهدف “ريادة” إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشروعاتهم الناشئة , إلى جانب مساعدة الخريجين والشباب على تأسيس مشاريعهم الخاصة لتسهم في تنمية الاقتصاد الوطني , ونشـر الوعي بأهمية العمل الحر من خلال إقامة البرامج التدريبية والمحاضرات التوعوية الهادفة.
ويمنح المستفيد فترة سماح 18 شهراً تبدأ من تاريخ صرف أولى دفعات التمويل ، وفترة سداد إلى 8 سنوات دون فوائد ، فيما يمنح عند افتتاح مشروعة مكافأة مقدراها 3000 ريال ولمدة سنتين إذا انطبقت عليه شروط وضوابط صندوق الموارد البشرية.
ويجري قبول طلبات المتقاعدين عن العمل إذا كانوا يملكون خبرة في إحدى المشروعات المدعومة من قبل “ريادة ” وأن يكون المتقاعد قادراً على مزاولة العمل بنفسه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (80 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني