جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » 226 وظيفة شاغرة في الهيئة الملكية بينبع
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

226 وظيفة شاغرة في الهيئة الملكية بينبع

 

 نشر في :  09-11-1435 05:24  

 
أزد - حسن الشهري:  أعلنت الهيئة الملكية بينبع عن توفر 226 وظيفة إدارية وفنية وطبية وهندسية شاغرة، مؤكدة بأنه لن يستطيع الشخص التقديم على أكثر من وظيفة لذا يرجى اختيار أنسب وظيفة تتناسب ومؤهلات وخبرات الشخص المتقدم وقراءة تفاصيل الوظيفة جيداً قبل التقديم عليها.
وأوضحت الهيئة أنه لكي يتم التقديم على إحدى الوظائف يجب الدخول على النظام باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمتقدم وفي حال فقدان كلمة المرور أو اسم المستخدم يجب الضغط على أيقونة “نسيت بيانات التسجيل” أو الضغط على تسجيل مستخدم جديد في حال لم تكن مسجلاً مسبقاً وإكمال السيرة الذاتية عن طريق الضغط على إكمال السيرة الذاتية واختيار الوظيفة التي تناسب الشهادات والمؤهلات في قسم الوظائف المتوفرة وثم الضغط على التقديم الآن.
وللتقديم على الوظائف عبر الرابط الآتي: http://www.rcjy.gov.sa نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.76/10 (71 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني