جديد الأخبار


الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » "التعليم" تنفي استقدامها معلمي رياضيات من الخارج
تاريخ اليوم : الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 / 12 نوفمبر 2019

 

 نشر في :  11-11-1435 12:08  

 
أزد - جمال عسيري :-  نفى وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير الدكتور راشد الغياض، استقدام معلمي رياضيات من الخارج، مؤكدًا أن هناك ما يكفي لسد الحاجة من أبناء الوطن من الخريجين.

وأكد الغياض حاجة الوزارة لعدد من الخريجين في بعض التخصصات لسد الحاجة من المعلمين في المدارس بجميع المناطق والمحافظات، مشيرًا إلى أن وزارة الخدمة المدنية أعلنت بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عن عدد من الوظائف التعليمية، منها مادة الرياضيات، وذلك وفقًا لما أوردته "عكاظ" السبت (6 سبتمبر 2014).

وشدد وكيل التربية على اشتراط الوزارة الكفاءة العالية في المتقدم على الوظائف التعليمية، موضحًا أن اختبارات قياس لم تكن يومًا عائقًا في استكمال إجراءات المتقدم على الوظائف التعليمية.

وأوضح الغياض أن هناك تخصصات منها الرياضيات أعلنت الخدمة المدنية عنها، ولكن لم يتقدم أحد من الخريجين، مشيرًا إلى استمرار الحاجة لهؤلاء الخريجين في الرياضيات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.67/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني