جديد الأخبار


الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

 

الأخبار » محليات » مستحقون للدعم السكني في جازان يرفضون تسلم وحداتهم الجديدة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

مستحقون للدعم السكني في جازان يرفضون تسلم وحداتهم الجديدة

 

 نشر في :  12-11-1435 08:44  

 
أزد - جمال عسيري :- قالت صحيفة محلية، إن عدداً من الأهالي المستحقين للدعم السكني في جازان، رفضوا تسلم وحداتهم السكنية الجديدة، بعد أن أبدوا استياءهم من قيام إدارة الإسكان بجازان بمنحهم وحدات سكنية خارج مدينة جازان، في مجمعات سكنية بعيدة في مواقع جبلية وسط القرى والهجر.

وقال أحد المواطنين ويدعى هادي علي، من سكان مدينة جازان، وفقاً لصحيفة "عكاظ"، إن إدارة الإسكان بجازان اتصلت به وطالبته بضرورة المراجعة لاستلام السكن الجديد، وعند مراجعتهم، طالبوه بالتوقيع على استلام السكن في منطقة جبلية بمحافظة العارضة، فرفض على الفور، حسب قوله.

فيما أشارت أرملة مستحقة للدعم، من سكان مدينة جازان، إلى أنها راجعت إدارة الإسكان وطلبوا منها التوقيع على استلام وحدتها السكنية في قرية الحصامة التي تبعد كثيراً عن مدينتها وأهلها في جازان، مناشدة المسؤولين في وزارة الإسكان لمنحها سكناً في الوحدات القريبة من جازان.

ولفت مواطنٌ آخر إلى أنه فضل البقاء في منزله الشعبي بالإيجار على استلام السكن المحدد له في قرية الحصامة، كونها تبعد نحو 70 كيلو متراً عن مقر سكنه الحالي في مدينة جازان، متسائلاً عن سبب تحديد سكنه في قرية بعيدة لا يربطه بها أي شيء ولا يعرف فيها أحداً، رغم وجود مجمعات سكنية في مدينة جازان. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني