جديد الأخبار


الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » بريطاني يغتصب صديقته المصابة بالإيدز
تاريخ اليوم : الإثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 ديسمبر 2019

بريطاني يغتصب صديقته المصابة بالإيدز

 

 نشر في :  29-10-1434 11:09  

 
أزد - غادة محمد :  اغتصب رجل بريطاني في الـ27 من العمر، إمرأة تحمل فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز)، وسيكتشف هذا الأسبوع ما إذا كان أُصيب بالمرض الفتّاك بعد إدخاله إلى السجن.

وقالت شبكة (سكاي نيوز) إن ريتشارد توماس انهار حين أبلغته الشرطة البريطانية بالحالة الصحية لضحيته، ولا يزال ينتظر نتائج الفحوص الطبية لمعرفة ما إذا كان أُصيب بفيروس الإيدز.

وأضافت أن محكمة التاج بمدينة ليفربول استمعت إلى أن توماس على معرفة بالمرأة الضحية، لكنه لم يكن يعرف أنها تحمل فيروس نقض المناعة المكتسبة، وأُصيب بصدمة قوية حين علم وطلب نقله من السجن إلى المستشفى.

وأشارت الشبكة إلى أن توماس تسلل في منتصف الليل إلى منزل الضحية بمدينة مانشستر، حيث قام باغتصابها، وأبلغ شرطة المدينة بعد اعتقاله بأنه "أفرط في شرب الخمر وتناول الكوكايين وحبوب النشوة، ولا يتذكر حادث الاغتصاب"، وقضت محكمة التاج بمدينة ليفربول، بسجن توماس خمس سنوات وأربعة أشهر، وإدراج اسمه في لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (170 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني