جديد الأخبار


الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » مودة وهدف توفران فرص وظيفية للشباب السعودي
تاريخ اليوم : الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

مودة وهدف توفران فرص وظيفية للشباب السعودي

 

 نشر في :  06-12-1435 01:14  

 
أزد - حصة إبراهيم:  وقعت جمعية المودة الخيرية للإصلاح الاجتماعي بمحافظة جدة اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتوفير فرص عمل للشباب السعودي بالجمعية بعد تمكينهم من الحصول على التدريب المناسب والملائم لممارسة المهام والمسؤوليات المتعلقة بوظائفهم، وذلك في إطار العلاقة الإستراتيجية بين الجمعية والقطاعات المختلفة بما يساهم في تطوير العمل الخيري والاجتماعي.
وأوضح أمين عام الجمعية المهندس فيصل السمنودي، أن الاتفاقية تندرج ضمن إستراتيجية الجمعية لتحقيق أعلى نسب السعودة بجميع الوظائف المهنية والإدارية، لافتا النظر إلى أن الإتفاقية ستحقق بإذن الله نتائج متميزة في تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم وتوظيفهم، واستقطاب الكوادر المؤهلة من الجنسين للعمل في الجمعية.
وأكد أن الجمعية لن تألو جهداً لتوظيف أكبر عدد من الموظفين والموظفات ممن يمتلكون حب العمل وإتقانه، مبينا أن الاتفاقية تتوافق مع توجهات الجمعية في أداء دورها الاجتماعي تجاه الوطن والمجتمع. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.23/10 (82 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني