جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » لائحة تنظيم العمل تحدد 14 تجاوزا لفصل موظفي وزارة الصحة
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

لائحة تنظيم العمل تحدد 14 تجاوزا لفصل موظفي وزارة الصحة

 

 نشر في :  15-12-1435 11:55  

 
أزد - حصة إبراهيم:  حددت لائحة تنظيم العمل في برامج التشغيل الذاتي لمنسوبي وزارة الصحة، 14 تجاوزا، تخول للإدارة العليا، فصل من يرتكبها؛ ويتصدرها التدخين وتصفح المواقع الإباحية داخل الدوام الرسمي، فيما حددت جزاءات بحق من يتم رصده نائما وقت العمل.
وطبقا للائحة الجديدة، فإنه يبرز من ضمن التجاوزات التي تستدعي فصل الموظف، الإدلاء بتصريح لوسائل الإعلام وكتابة المقالات الصحفية، وإلقاء المحاضرات المتعلقة بالمنشأة، والتدخين، وتصفح المواقع الإباحية أو التي تشجع على العنف.
ويأتي من ضمن التجاوزات كذلك “تركيب برامج مقرصنة، واستخدام البريد الإلكتروني للقيام بأعمال احتيال، وتسريب معلومات المرضى، واستعمال الأختام دون إذن الإدارة، الحصول على مبالغ مالية عن طريق تقديم بيانات غير صحيحة، والاستغلال السيئ للصلاحيات للقيام بعمليات غير مسموحة، والوجود في العمل في حالة غير طبيعية، وجلب مواد ممنوعة أو حيازتها وترويجها أو إدخال منشورات ومطبوعات للعمل وتوزيعها دون إذن رسمي، وعقد الاجتماعات، والاعتداء الجسماني على زملائه أو المراجعين.
وحددت اللائحة، صحيفة جزاءات للموظفين، شملت: النوم أو الأكل أثناء العمل، التمارض، الإسراف في استهلاك مواد العمل، والمزاح الخارج عن الأخلاق الإسلامية.



( الوطن ) نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.29/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني