جديد الأخبار


الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » "المدنية" تتوعد موظفي الدولة بخصم يومين مقابل غياب يوم بعد الإجازة
تاريخ اليوم : الإثنين 22 صفر 1441 / 21 أكتوبر 2019

 

 نشر في :  16-12-1435 11:43  

 
أزد - حصة إبراهيم: ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخدمة المدنية أبلغت المصالح الحكومية بحسم يومين لقاء كل يوم يغيبه الموظف بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك، الأحد القادم، مشددة على ضرورة تطبيق عقوبات على أي موظف مدني يتغيب دون عذر مقبول.

في هذه الأثناء، ذكرت المصادر، أن هيئة الرقابة والتحقيق ستنفذ حملة تفتيشية في الوزارات والإدارات الحكومية، بعد العودة من إجازة العيد، لمراقبة الحضور والانصراف ومتابعة أداء الموظفين والتدقيق في توقيعاتهم خلال العمل اليومي.

وتهدف الحملة، وفقاً لما أوردت صحيفة "عكاظ"، إلى القضاء على ظاهرة غياب بعض موظفي الدولة التي تحدث كل عام بعد العيد، وتتسبب في تعطيل مصالح المراجعين الذين ينتظرون انتهاء إجازة الموظفين وعودتهم إلى أعمالهم لإنهاء معاملاتهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.86/10 (73 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني