جديد الأخبار


الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » بالأسماء .. الخدمة المدنية تدعو(37) مرشحاً من الناجحين في مسابقة وظيفية
تاريخ اليوم : الجمعة 16 ذو القعدة 1440 / 19 يوليو 2019

بالأسماء .. الخدمة المدنية تدعو(37) مرشحاً من الناجحين في مسابقة وظيفية

 

 نشر في :  19-12-1435 01:52  

 
أزد - حصة إبراهيم: أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح (37) مواطناً ممن تقدموا لمسابقة وظيفية على عدد من الوظائف الإدارية تم إعلانها في وقت سابق، وأجريت المسابقة بين المتقدمين وتم ترشيحهم على وظيفة(كاتب) بالمرتبة الثالثة. وأوضحت الوزارة أن الترشيح يأتي بحسب دفعات متوالية وحسب الأولوية في درجات المسابقة، حيث تدرج الأسماء على قوائم الانتظار ويتم الترشيح حسب التسلسل في قائمة الانتظار، فور تلقى الوزارة وظائف مما تطلبه الجهات الحكومية لشغلها مما يتوفر لديها من شواغر أو مشغولة بغير مواطنين.
وطلبت الوزارة من الأخوة الموضحة أسمائهم أدناه مراجعة الفروع التي تقدموا لها لاستكمال إجراءات ترشيحهم اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25-12-1435هـ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 29-12-1435هـ، ومن لم يراجع خلال هذه الفترة فأن ذلك يعتبر عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف وسيتم ترشيح من يليه في قائمة الترشيح. أسماء المرشحون هم:

image نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.80/10 (81 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني