جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » يهود يحرقون أجزاء من مسجد بنابلس في الضفة الغربية
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

يهود يحرقون أجزاء من مسجد بنابلس في الضفة الغربية

 

 نشر في :  20-12-1435 01:04  

 
أزد - منصور الحربي : أفادت تقارير فلسطينية بأن مستوطنين أحرقوا فجر اليوم الثلاثاء أجزاء من مسجد في بلدة عقربا جنوب نابلس، ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية عن عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا حمزة ديرية أن المستوطنين أحرقوا أجزاء من مسجد أبو بكر الصديق الذي يقع على أطراف البلدة الجنوبية.

وأضاف أن المستوطنين خطوا كذلك شعارات عنصرية تنادي بدفع الثمن ، وموقعة باسم "جماعة كهانا من تفوح".

واستنكر محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب هذا الاعتداء وقال :"هذا ليس جديداً على المستوطنين فهم دائماً يعتدون على المواطنين وممتلكاتهم وعلى دور العبادة وما تشهده القدس من اقتحامات للأقصى والاعتداء على المصلين شاهد على ذلك"، وأضاف :"لا أتوقع أن تقوم الشرطة الإسرائيلية بإجراءات من أجل القبض على الجناة، خاصة أنه قبل أشهر تم إحراق منزل بذات المنطقة.

وأوضح وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس إن "المستوطنين المتطرفين قاموا بإحراق مصلى النساء في المسجد في محاولة لإحراقه بشكل كامل ، ولولا يقظة المواطنين وحرصهم بمطاردتهم لهؤلاء المتطرفين الحاقدين لأحرق المسجد كاملا".
د ب أ نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني