جديد الأخبار


الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » الغرفة التجارية بالخرج تطرح 50 فرصة وظيفية غداً
تاريخ اليوم : الخميس 15 ذو القعدة 1440 / 18 يوليو 2019

الغرفة التجارية بالخرج تطرح 50 فرصة وظيفية غداً

 

 نشر في :  21-12-1435 06:19  

 
أزد - إيمان عبدالله: تطرح الغرفة التجارية الصناعية بالخرج غداً (50) فرصة وظيفية ، بالتعاون مع إحدى الشركات الوطنية ، وذلك بمقر الغرفة الرئيس على طريق الملك فهد بمدينة السيح .
وأكد أمين عام الغرفة المهندس منصور العماج سعي الغرفة وفروعها لتلبية احتياجات سوق العمل من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات والمساهمة في توفير فرص العمل .
وبيّن أن مركز التوظيف في غرفة الخرج يوفر خدمات تنظيم لقاءات التوظيف الموسّعة التي يتم من خلالها إتاحة الفرصة لمسؤول التوظيف بالمنشأة لمقابلة أكبر عدد ممكن من المرشحين المؤهلين ، واختيار أفضل العناصر التي تهدف إلى مساعدة الراغبين في العمل للحصول على الأعمال المناسبة في منشآت القطاع الخاص ، إضافة إلى مساعدة أصحاب الأعمال في استقطاب القوى العاملة الوطنية المناسبة ، عبر العمل كحلقة وصل بين طالبي العمل والقطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.43/10 (69 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني