جديد الأخبار


الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » إنقاذ خمسينية من الغرق في شاطئ نصف القمر
تاريخ اليوم : الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

إنقاذ خمسينية من الغرق في شاطئ نصف القمر

 

 نشر في :  22-12-1435 10:41  

 
أزد - سلطان المالكي: تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقطاع حرس الحدود بالخبر عصر اليوم الخميس من إنقاذ في العقد الخامس من عمرها تعرضت للغرق في شاطئ نصف القمر.

وصرح المتحدث الرسمي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب عمر الأكلبي أن عند الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم ورد بلاغ لغرفة عمليات قطاع حرس الحدود بالخبر من مواطن يفيد بتعرض والدته لحالة غرق بشاطئ نصف القمر وعلى الفور تم انتقال فرق البحث والإنقاذ والإسعاف والمناوب الصحي لموقع الحدث واتضح بأنه تم انتشالها من البحر من قبل ذويها وتم عمل وإجراء الإسعافات الأولية لها من قبل الصحي المناوب وتم نقلها لمستشفى الملك فهد الطبي بالظهران بواسطة إسعاف المركز للاطمئنان على صحتها حيث اتضح أن حالتها مستقرة .

وأوضح النقيب الأكلبي أن حالة الغرق التي وقعت كانت في منطقة ممنوع السباحة بها ويوجد على سواحلها لوحات إرشادية وتحذيرية تبين خطورتها، ودعا الأكلبي للاهتمام والتقيد بتعليمات النزهة حرصاً على سلامة أرواحهم وعدم تعرضها للخطر مبيناً ضرورة إبلاغ طوارئ حرس الحدود 994 عند حدوث أي طارئ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (107 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني