جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » 400 وظيفة في يوم المهنة بمؤسسة الأمير محمد بن فهد
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

400 وظيفة في يوم المهنة بمؤسسة الأمير محمد بن فهد

 

 نشر في :  02-01-1436 02:49  

 
أزد - حصة إبراهيم:  تطلق مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية في الــ 18 من الشهر الجاري ، يوم المهنة الثالث الذي يطرح 400 وظيفة في جميع التخصصات لخريجات البكالوريوس والدبلوم بمشاركة 35 شركه في المنطقة .
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد الحواس ، أن المؤسسة توصلت من خلال مباحثاتها مع شركات القطاع الخاص إلى توفير 400 وظيفة لجميع التخصصات الجامعية والدبلوم للبنات بالمنطقة الشرقية لهذا العام ، مبيناً أن المؤسسة تسعى من خلال برنامج مهارة الذي يستهدف خريجات التخصصات الجامعية والدبلوم إلى إكسابهن المهارات الإدارية التي يتطلبها سوق العمل وكذلك توفير الفرص الوظيفية للخريجات من خلال التعاون مع شركات القطاع الخاص في المنطقة .
وأشار إلى أن يوم المهنه خلال العامين الماضية أسهم في توظيف العديد من الخريجات عبر الوظائف المطروحة في مختلف التخصصات . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.85/10 (25 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني