جديد الأخبار


الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019

 

الأخبار » رياضة » الفريدي الصغير يوقع رسميا للاتحاد أربع سنوات
تاريخ اليوم : الجمعة 22 ذو الحجة 1440 / 23 أغسطس 2019

 الفريدي الصغير يوقع رسميا للاتحاد أربع سنوات

 

 نشر في :  15-11-1434 01:16  

 
أزد - أحمد آل عامر: وقع نادي الاتحاد رسمياً مع اللاعب عبد الوهاب الفريدي (21) عاماً الذي نسقه الهلال من الأولمبي, وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات ، وتم تسجيله هاوياً ليتمكن من اللعب بصفوف فريق الاتحاد الأول, حتى حين فتح فترة التسجيل الشتوية ليتم إدارجه في قائمة اللاعبين المحترفين.

وتم التوقيع بحضور نائب رئيس نادي الاتحاد الأستاذ عادل جمجوم ومستشار مجلس إدارة نادي الاتحاد الأستاذ لؤي قزاز, وأخ اللاعب الأستاذ سليمان الفريدي.

الجدير بالذكر أن اللاعب عبدالوهاب الفريدي سبق أن مثل فريق الهلال الأولمبي في خانة الوسط المتقدم قبل أن يتم تنسيقه في آخر يوم من فترة التسجيل الماضية لأسباب غير فنية, إذ أحدث خبر تنسيقه ضجة كبيرة في الأوساط الهلالية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني