جديد الأخبار


الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » خيسيوس نافا سيبحث عن نقطة الانطلاق الحقيقية للسيتي
تاريخ اليوم : الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

خيسيوس نافا سيبحث عن نقطة الانطلاق الحقيقية للسيتي

 

 نشر في :  16-11-1434 04:19  

 
أزد - أحمد آل عامر: 

فوائد الفوز بالديربي من وجهة نظر نافاس
اعتبر الوافد الجديد على مانشستر سيتي "خيسيوس نافاس" الفوز على العدو اللدود مانشستر يونايتد في مباراة الليلة التي سيستضيفها ملعب طيران الاتحاد، بمثابة نقطة الانطلاق الحقيقية لفريقه، معتقداً بأن حسم الديربي سيعطي الأثرياء دفعة معنوية هائلة لتحقيق الانتصارات في قادم المواعيد.

وقبيل المباراة بساعات قليلة، قال القادم من الإقليم الأندلسي "الفائز بالديربي سيكسب ثقة كبيرة، وأعتقد أن حصولنا على الثلاث نقاط سيكون بمثابة نقطة انطلاقنا الحقيقية لهذا الموسم، وتعرفون قيمة الفوز بمثل هذه المباريات الضخمة، ونحن لن نتنازل عن الثلاث نقاط".

"حسم الديربي بأكثر من ثلاث نقاط، وشخصياً أراه بست نقاط لأنك تحصل على النقاط كاملة ومنافسك لا يحصل على أي شيء، وأؤكد للجميع أن فريقنا لديه ما يكفي من الجودة للفوز بالديربي، وأنا على يقين بأن انتصارنا في مباراة الليلة سيدفعنا لتحقيق الانتصارات وحمل الكؤوس هذا الموسم".

الجدير بالذكر أن نافاس انضم لصفوف مانشستر سيتي هذا الصيف قادماً من إشبيليه الإسباني مقابل رسوم قُدرت بنحو 17 مليون جنيه إسترليني، وخلال فترة تواجده في عاصمة الإقليم الأندلسي ظهر بألوان فريقه 284 مباراة وسجل 23 هدفاً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني