جديد الأخبار


الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » نادي الاتحاد يرمم خط الدفاع في يناير على حساب المهاجم البرازيلي
تاريخ اليوم : الإثنين 19 ربيع الثاني 1441 / 16 ديسمبر 2019

نادي الاتحاد يرمم خط الدفاع في يناير على حساب المهاجم البرازيلي

 

 نشر في :  19-11-1434 11:40  

 
أزد - أحمد آل عامر: أكدت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد يسعى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلى تديعم صفوفه بالتعاقد مع مدافع أجنبي وذلك لتدعيم خط دفاع الفريق الذي بات يعد أسوا خطوط الفريق من خلال المباريات الأربع في دوري جميل .

ويسعى العميد للاستغناء عن مهاجمه البرازيلي بيانو والتعاقد مع مدافع وستكون المرة الأولى التي يتعاقد فيها الاتحاد مع مدافع أجنبي منذ بدء الاحتراف في السعودية في فترته الثانية عام 1992.

جدير بالذكر أن رمى نادي الاتحاد استقبل حتى الآن تسعة أهداف في أربع مباريات فقط بمعدل يتجاوز الهدفين في كل مباراة , ويعاني دفاع العميد من كبر سن القائد اسامة المولد وتراجع مستوى الصاعد أحمد عسيري وغياب رضا تكر . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني