جديد الأخبار


الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » أهداف مباراة أستون فيلا 3-2 مانشستر سيتي
تاريخ اليوم : الأحد 11 ربيع الثاني 1441 / 8 ديسمبر 2019

أهداف مباراة أستون فيلا 3-2 مانشستر سيتي

 

 نشر في :  22-11-1434 10:35  

 
أزد - أحمد آل عامر:- قلب فريق أستون فيلا تأخره أمام السيتي بهدف لهدفين إلى فوز بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت 28 سبتمبر في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وأنهى المان سيتي الشوط الأول متقدما بهدف بتوقيع يايا توريه في الدقيقة 45، غير أن اللاعب المغربي كريم الأحمدي اقتنص هدف تعادل مثيرا للجدل بحالة تسلل في أول دقيقة من الشوط الثاني. ووضع ادين دجيكو الضيوف بالمقدمة مرة أخرى من ضربة رأسية في الدقيقة 52، قبل أن يدرك لياندرو باكونا التعادل لأصحاب الضيافة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 73. وبعد التعادل بدقيقتين فقط، أضاف اندرياس وايمان هدف الفوز الغالي لفيلا معلناً عن فوز مفاجئ لفريقه. وبهذه النتيجة تجمد رصيد السيتي عند 10 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً، فيما رفع أستون فيلا رصيده الى 9 نقاط بالمركز التاسع.

الفيديو
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني