جديد الأخبار


الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » العثور على سبائك ذهب نسيها مجهول في قطار بمدينة كولونيا
تاريخ اليوم : الثلاثاء 18 محرم 1441 / 17 سبتمبر 2019

العثور على سبائك ذهب نسيها مجهول في قطار بمدينة كولونيا

 

 نشر في :  23-11-1434 01:06  

 
أزد - غادة محمد :- عثرت شرطة العاصمة الألمانية – برلين على سبائك من الذهب ومبلغ مالي كبير في عربة إحدى قطارات السكة الحديد الرئيسية في مدينة "كولونيا".

وتكثف الشرطة مجهوداتها - منذ أبريل الماضي - للوصول إلى هوية صاحب حقيبة السفر التي عثرت فيها على الكنز، والذي لم تكشف عن قيمته المالية حتى الآن، مكتفية بالإشارة إلى أنها ثروة تتجاوز قيمتها مليون يورو، مؤكدة عدم وجود شبهة جريمة خلف الواقعة.

ووجهت شرطة برلين نداء رسمياً في الجرائد المحلية لصاحب الحقيبة، لتناشده الظهور والمطالبة بثروته، وفي حال عدم ظهور صاحب الثروة المجهول، سيتم عرض السبائك للبيع في مزاد علني، وتوريد العائد إلى خزانة الدولة، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "هفنجتون بوست" الأمريكية. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.16/10 (536 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني