جديد الأخبار


الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

 

الأخبار » وظائف | حـلول البطالة » توظيف 10 آلاف فتاة سعودية للعمل في قطاع المخابز
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 / 19 نوفمبر 2019

توظيف 10 آلاف فتاة سعودية للعمل في قطاع المخابز

 

 نشر في :  29-06-1436 12:43  

 
أزد - حصة إبراهيم: نقلت صحيفة عن مصادر عاملة بقطاع المخابز، أن القطاع الذي يضم أكثر من 4200 مخبز على مستوى المملكة، استوعب نحو 10 آلاف فتاة سعودية للعمل فيه، 5 آلاف منهن في المنطقة الوسطى، و2000 في المنطقة الشرقية، و3 آلاف في الغربية.

ونقلت صحيفة "مكة"، عن رئيس لجنة المخابز في غرفة جدة فايز حمادة قوله، إن المخابز والمصانع الجديدة بدأت تراعي عزل الإناث عن الذكور في تصميماتها، على العكس من المخابز القديمة التي كانت لا تراعي ذلك، مضيفاً بأن المخابز اتجهت لتوظيف الفتيات بسبب عزوف الشباب عن العمل في قطاع المخابز.

وأضاف حمادة قائلاً، من التحديات التي تواجه قطاع المخابز الذي يبلغ حجم الاستثمارات فيه نحو مليار ريال، قلة العمالة الوطنية وإلزامية استخدام الكيروسين، لافتاً إلى أن الدراسات تجري لحل هذه المشكلات، بجانب دراسة أخرى لإنشاء معهد لتدريب الشباب للعمل في المخابز. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.21/10 (18 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني