جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » متنوعة » متاجر في دبي يمنح سيارة "بي إم دبليو" مجانا مع تليفزيونات "هايسنس"
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

متاجر في دبي  يمنح سيارة

 

 نشر في :  01-12-1434 10:33  

 
أزد - غادة محمد :- أعلنت سلسلة متاجر "شرف دي جي" في دبي عن طرحها عرضاً ترويجياً لعملائها، والذي يتيح لهم الفوز بسيارة "بي إم دبليوم" فئة 316i موديل 2014، عند شرائهم تليفزيون "هايسنس" XT900 الذكي بقياس 84 بوصة.

وقام "شرف دي جي" بطرح العرض الترويجي ضمن مشاركات المتجر في فعاليات معرض “جيتكس شوبر 2013″ المقام حالياً بمركز التجارة العالمي في دبي، والذي يعد أحد أكبر معارض تسوق الإلكترونيات في المنطقة العربية.

ومن جانبه، صرح "تيري وانج " مدير شركة "هايسنس" – الشرق الأوسط، لصحيفة "جلف نيوز" الصادرة باللغة الإنجليزية، أن شركته أطلقت هذا العرض على موديل XT900 من تليفزيونات "هايسنس"، والذي يبلغ سعره 129 ألف درهم، في إطار خطة تستهدف التوسع التسويقي بالمنطقة.

هذا فيما صرح "نيلش خالخو"، المدير التنفيذي لمتاجر "شرف دي جي" أنه تم التأكيد على 11 طلبية من التليفزيونات المدرجة ضمن العرض الترويجي، ويمكن للرابحين تسلم سياراتهم من الوكيل "AGMC"، مشيراً إلى أنه تم تخصيص 25 سيارة للمشاركة في العروض، وفي حال تجاوزت طلبيات الشراء هذا الحد، سيكون على المشترين الانتظار حتى شهر ديسمبر المقبل لتسلم سياراتهم، لحين إنهاء إجراءات استيرادها.

image

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.96/10 (420 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني