جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » أجويرو يقود سيتي للفوز على ملعب سيسكا موسكو بدوري الأبطال
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

أجويرو يقود سيتي للفوز على ملعب سيسكا موسكو بدوري الأبطال

 

 نشر في :  19-12-1434 06:46  

 
أزد - أحمد آل عامر:  قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي للفوز على مضيفه سيسكا موسكو الروسي 2/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى ست نقاط ليقتسم صدارة المجموعة بنفس الرصيد مع بايرن ميونيخ الألماني الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.
وتجمد رصيد سيسكا موسكو عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بينما يحتل فيكتوريا المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.
وفاز مانشستر سيتي في مباراته الأولى على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 3/صفر ثم خسر على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب 1/3 بينما خسر سيسكا موسكو في المباراة الأولى على ملعب بايرن ميونيخ صفر/3 وفاز في مباراته الثانية على ضيفه فيكتوريا 3/2.
وسجل أجويرو هدفي مانشستر سيتي في الدقيقتين 33 و42 بينما سجل زوران توسيتش الهدف الوحيد لسيسكا موسكو في الدقيقة 32. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.97/10 (26 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني