جديد الأخبار


السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » 25 مصابا في انفجار أمام قسم شرطة في المنصورة المصرية
تاريخ اليوم : السبت 22 محرم 1441 / 21 سبتمبر 2019

25 مصابا في انفجار أمام قسم شرطة في المنصورة المصرية

 

 نشر في :  16-09-1434 09:42  

 
أزد - تركي الحربي : أسفر حادث انفجار قنبلة أمام مديرية أمن محافظة الدقهلية في مدينة المنصورة المصرية الأربعاء 24 يوليو/تموز عن إصابة 25 شخصا، منهم 21 مجندا واثنين من أمناء الشرطة وثلاثة مدنيين مجهولي الهوية، وفق ما أعلنه مصدر طبي.

وأكدت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها أن الانفجار الذى وقع أمام ديوان قسم شرطة أول المنصورة الذي يشغل الطابق الأول في مبني مديرية أمن الدقهلية، حادث إرهابي.

وأشارت إلى أن الانفجار حدث في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

وأسفر الانفجار عن تهشم زجاج النوافذ الخارجية للمبنى، وإلحاق أضرار بعدد من سيارات الشرطة.

من جهته، قال أحمد المسلماني المستشار الإعلامي للرئيس المصري إن "حادث المنصورة الإرهابي لن يلين عزيمتنا.. لقد انتصرنا في حرب الإرهاب من قبل وسننتصر اليوم".

وأدان عصام العريان نائب رئيس حزب "الحرية والعدالة" الجناح السياسي لجماعة الإخوان المسلمين في مصر الانفجار. وكتب العريان على صفحته على "فيس بوك": "أدين باسم حزب "الحرية والعدالة" اﻻنفجار الذي حدث في محيط مديرية أمن الدقهلية، وأدين كل صور العنف الذى يقع أيا كان مرتكبه".

المصدر: "بوابة الأهرام" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.38/10 (48 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني