جديد الأخبار


الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » لأول مرة منذ 70 عاما.. إعدام امرأة بجورجيا الأميركية
تاريخ اليوم : الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 / 6 ديسمبر 2019

لأول مرة منذ 70 عاما.. إعدام امرأة بجورجيا الأميركية

 

 نشر في :  17-12-1436 01:11  

 
أزد - تركي الحربي: 

صرحت مسؤولة بالسجون بأنه تم اليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام في المرأة الوحيدة المحكوم عليها بالإعدام في ولاية جورجيا الأميركية وذلك في أول خطوة من نوعها بالولاية منذ 70 عاما.

وقالت متحدثة باسم إدارة السجون إنه تم إعدام كيلي جيسندانر (47 عاما) بالحقن الساعة 12.21 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في سجن بمدينة جاكسون.

وكان قد حكم بالإعدام على جيسندانر بعد إدانتها بالتخطيط لقتل زوجها عام 1997. أما صديقها الذي نفذ خطة خطف الزوج وقتله فقد حكم عليه بالسجن المؤبد.

وكان البابا فرنسيس الذي اختتم يوم الأحد الماضي زيارة للولايات المتحدة استغرقت ستة أيام وهو معارض قوي لعقوبة الإعدام قد حث المسؤولين على تخفيف حكم الإعدام عن جيسندانر.

وهذا أول حكم بالإعدام ينفذ في امرأة بولاية جورجيا منذ 70 عاما. وهي المرأة السادسة عشرة التي ينفذ فيها حكم الإعدام بالولايات المتحدة منذ أعادت المحكمة العليا هذا الحكم عام 1976.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : العربية نت


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني