جديد الأخبار


الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » القوات المسلحة الإماراتية تعلن استشهاد أحد عناصرها متأثراً بجراحه إثر تفجير مأرب
تاريخ اليوم : الأحد 18 ربيع الثاني 1441 / 15 ديسمبر 2019

القوات المسلحة الإماراتية تعلن استشهاد أحد عناصرها متأثراً بجراحه إثر تفجير مأرب

 

 نشر في :  18-12-1436 06:26  

 
أزد - تركي الحربي: أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الخميس، استشهاد أحد عناصرها متأثراً بجراحه إثر تفجير مخزن للأسلحة بمأرب في اليمن، والذي وقع الشهر الماضي.

وقال بيان للقوات المسلحة الإماراتية إن الشهيد أحمد هيبتان البلوشي، انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه في حادثة مأرب، ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، لافتةً إلى أن الشهيد كان يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بألمانيا.

يذكر أن تفجيراً وقع بمخزن للأسلحة بمحافظة مأرب وسط اليمن، في الرابع من سبتمبر المنصرم، أدى لاستشهاد 45 عسكرياً إماراتياً، وخمسة بحرينيين، و32 يمنياً، و10 سعوديين، بالإضافة إلى العسكري المعلن عن استشهاده اليوم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني