جديد الأخبار


الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور.. سعودية تستنجد بسفارة المملكة بالبرازيل لإنقاذها من احتيال تعرضت له عن طريق واتسآب
تاريخ اليوم : الأحد 16 شعبان 1440 / 21 أبريل 2019

بالصور.. سعودية تستنجد بسفارة المملكة بالبرازيل لإنقاذها من احتيال تعرضت له عن طريق واتسآب

 

 نشر في :  05-01-1437 04:37  

 
أزد - سلمان عباس :- استنجدت مواطنة سعودية بسفارة المملكة في البرازيل، لإنقاذها من عملية احتيال تعرضت لها عن طريق (واتسآب)، بعد محاولتها شراء أجهزة خاصة بالطهي، وتحويلها 2700 دولار دون الحصول على المعدات.

ووفقا لموقع عاجل أطلق مستخدمو (تويتر) هاشتاقًا حمل اسم (#الاحتيال_عن_طريق_الواتساب)، غردوا خلاله عن هذه الواقعة، مرفقين مجموعة صور لنقاش دار بين المواطنة والنصاب، يعرض عليها شراء 3 أجهزة (كبة، معجنات، محاشي)، طالبًا منها تحويل المبالغ له بالدولار.

وفي صورة أخرى، وجهت المواطنة جواهر الحربي، رسالة إلى سفارة المملكة بالبرازيل، قائلة: (أرجو من سفارتنا في البرازيل، مخاطبة الشركة البرازيلية بهذا الخصوص.. عشمي بسفارتنا كبير).

أما الشركة البرازيلية، فردت على المواطنة، قائلة: (تعقبنا هذا الرجل لفترة طويلة، هل يمكنك أن تشرحي لنا تفصيليًّا كيف تمت عملية النصب؟.. هذا الشيف جزء من البرنامج؟.. تلقينا شكاوى من عدد كبير من الضحايا يرددون نفس كلامك).

بدورهم، وجّه عدد من المغردين رسالة لوم للمواطنة، على توجهها للشراء عبر “واتس” من البرازيل، قائلين: (القانون لا يحمي المغفلين).

image

image

image
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.00/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني