جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » "الحفر".. خادمة تهاجم مسناً وابنته بسكين وتلحق بهما إصابات متفرقة
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

 نشر في :  05-01-1437 06:54  

 
أزد - محمد الطامي : تمكنت شرطة محافظة حفر الباطن من ضبط خادمة منزلية قامت بإصابة مواطن وابنته بعد الهجوم عليهما بالسكين .

وتفصيلاً قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ"سبق": عند التاسعة والنصف من صباح اليوم تبلغت شرطة محافظة حفر الباطن عن قيام عاملة منزلية شرق آسيوية في العقد الثالث من العمر بالتهجم بالسكين على ذوي المنزل الذي تعمل به وإصابة مواطن مسن وابنته بإصابات متفرقة.

وأضاف : باشر المختصون الانتقال إلى الموقع وضبط العاملة المنزلية وإيقافها تمهيدا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .

وأردف الرقيطي تم إسعاف المواطن المسن وابنته العشرينية للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهما الصحية مستقرة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني