جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » بعدما أبلغ بانتحارها.. زوج ينهار ويعترف بالسبب الحقيقي لوفاة زوجته
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

بعدما أبلغ بانتحارها.. زوج ينهار ويعترف بالسبب الحقيقي لوفاة زوجته

 

 نشر في :  05-01-1437 08:44  

 
أزد - جمال عسيري :- كشفت شرطة المنطقة الشرقية، محاولات وافد آسيوي إبعاد الشبهة عن نفسه في تهمة قتل زوجته، والتي أنهى حياتها بعد شجار دار بينهما في محافظة الجبيل، ثم ادعى أنها انتحرت.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، إن شرطة محافظة الجبيل، تلقّت بلاغًا من وافد آسيوي، عن إقدام زوجته على الانتحار شنقًا بداخل الشقة التي يقطن بها، مساء السبت (الـ‏05‏ من محرم‏، 1437).

وأوضح أنه عند مباشرة المختصين بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والتحقيق فيها. ومن خلال المعاينة والتحقيقات الأولية تم الاشتباه بتورط الزوج بمقتل زوجته، ومحاولة تضليل جهة التحقيق بأنها عملية انتحار. وفق "مزمز".

بمواجهة الزوج ومحاصرته بالأدلة والقرائن المرفوعة من الموقع، انهار وأقرّ بإقدامه على قتل زوجته، إثر خلاف نشِب بينهما، وتم إيقافه تمهيدًا لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العامّ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني