جديد الأخبار


الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

 

الأخبار » الحوادث » بالصور.. "الغذاء والدواء" تضبط معملاً تلاعب بصلاحية 9500 كيلو غرام من الدقيق
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

بالصور..

 

 نشر في :  06-01-1437 01:52  

 
أزد - سلطان المالكي: ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء معملاً يتلاعب في صلاحية الدقيق، ومستودعاً يحتوي على كميات كبيرة من اللحوم منتهية الصلاحية بالمنطقة الشرقية.
وأوضحت الهيئة في بيان، أن مفتشيها ضبطوا معملاً بحي المجيدية بالقطيف فيه نحو 9500 كيلو غرام من دقيق القمح الذي يتم تعبئته في المعمل والتلاعب بتاريخ تعبئته بوضع تواريخ جديدة على الأكياس.
وأضافت أن الجولات التفتيشية أسهمت في كشف كميات كبيرة من اللحوم المجمدة منتهية الصلاحية ومخزنة في غرف تجميد مرتفعة الحرارة مع تدني مستوى الاشتراطات الصحية بأحد المستودعات المركزية في حي الخالدية بالدمام.
وأشارت الهيئة إلى أنها أغلقت مخازن التجميد إلى حين تصحيح المخالفات التي تم ضبطها في المنشأة، واستكمال اجراءات تطبيق النظام بحق المنشأة المخالفة، كما حجزت كميات الدقيق في المعمل المخالف وتستكمل حالياً الإجراءات النظامية بحقه التي تشمل تطبيق نظام مكافحة الغش التجاري عليه.

image

image

image

image

image نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني