جديد الأخبار


السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

 

الأخبار » الحوادث » حادث مروع يُفقد شاباً الوعي 8 أشهر.. ووالده يناشد تأهيلاً شاملاً
تاريخ اليوم : السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

حادث مروع يُفقد شاباً الوعي 8 أشهر.. ووالده يناشد تأهيلاً شاملاً

 

 نشر في :  06-01-1437 01:55  

 
أزد - محمد الطامي : ناشد المواطن محمد علي عسيري، الجهات المختصة ووزارة الصحة، نقل ابنه علي عسيري المنوم حالياً في مستشفى عسير المركزي إلى مستشفى متقدم به تأهيل شامل؛ حيث يعاني من كدمات على الدماغ أفقدته الوعي؛ بسبب حادث مروري تعرض له قبل 8 أشهر على طريق عقبة شعار.

وقال "عسيري" لـ"سبق": تم إدخال ابني إلى مستشفى محايل، ونقله بعدها إلى مستشفى عسير المركزي، وهو في غيبوبة منذ ذلك التاريخ، كما أنه يعاني من خدش في الرئة"، مطالباً بنقله إلى مستشفى متقدم؛ لأنه بحاجة إلى تأهيل شامل، مشيراً إلى أن هذا ما أكده الأطباء؛ حيث إن التأهيل الشامل يحتاج إلى مستشفى متقدم، فهو الآن لا يستطيع الأكل ولا الكلام ولا الحركة".

وتابع: "إنه ابني الوحيد ولديه 3 أخوات"، مؤكداً أنهم يعانون منذ الحادث، ونطلب من الله إنقاذه، مناشداً الجهات المختصة التدخل، ونقل ابنه إلى أحد المستشفيات المتخصصة داخل المملكة أو خارجها؛ ليتمكّن من الحصول على تأهيل شامل يعيده للحياة من جديد، والتواصل معه على رقم (0507553108)". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني