جديد الأخبار


الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

 

الأخبار » الحوادث » تنسيق أمني يُطيح بثلاثيني قتل ستّينياً بـ 7 رصاصات
تاريخ اليوم : الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

تنسيق أمني يُطيح بثلاثيني قتل ستّينياً بـ 7 رصاصات

 

 نشر في :  06-01-1437 02:08  

 
أزد - محمد الطامي : ساهم التنسيق الأمني بين شرطتي محافظتي رابغ وتربة، في القبض على جانٍ قام بقتل رجل ستيني في تربة، بعد أن أطلق عليه سبع رصاصات من سلاح كان بحوزته تسببت في وفاته مساء أمس الأول.

ولم يكتف الجاني بذلك، بل قام بحمل ضحيته ونقله إلى منطقة صحراوية شرق تربة، وقام بوضعه وسط الصخور لإخفاء جريمته.

وقال شقيق المغدور إن الجاني قام بحمل شقيقه إلى منطقة جبلية وعرة شرق تربة ووضع الجثة بين الصخور، ولم تفلح محاولاتنا في العثور عليه إلا بعد أكثر من 31 ساعة.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أن شرطة محافظة رابغ تلقت بلاغاً من مواطن أمس الأول، عن قيام شقيقه بإطلاق النار على آخر بمحافظة تربه.

وأضاف أن شرطة محافظة رابغ تمكنت بالتنسيق مع شرطة محافظة تربة من ضبط المتهم، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وتم التحفظ عليه، وتسليمه لشرطة تربة، حيث قام بإرشاد رجال الأمن عن مكان وقوع الجريمة، وجرى انتقال المختصين من شرطة تربة والجهات الأخرى ذات العلاقة إلى الموقع، وبعد المعاينة الأولية لمسرح الجريمة، اتضح أنه مواطن في العقد السادس من العمر قد فارق الحياة نتيجة تعرضه لعدة طلقات من سلاح الجاني.

وأضاف العقيد القرشي أن التحقيقات لا تزال جارية تمهيداً لإحالة المتهم ورفق كامل الأوراق إلى جهة الاختصاص.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني